• ×

11:36 مساءً , الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

بعد خروجه من السجن بـ48 ساعة .. لص دراجات يختطف طفلة من أمام منزلها

المتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتبت نجلاء سامي نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في تحرير طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اختطفها لص من أمام منزلها بالحوامدية، حيث عثر عليها مجردة من ملابسها بمنزل المتهم في العياط.
تلقي اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا بتلقي مركز شرطة الحوامدية بلاغا باختفاء "آية . ح . س"، 5 سنوات، من أمام منزلها في الحوامدية، وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.
تم إجراء تحريات موسعة حول المشاهدات الأخيرة للطفلة والتي أشارت إلى قيام أحد الأشخاص باصطحابها والانصراف مسرعا، وتبين أنه تم اختطافها، وبالتحري حول المتهمين بارتكاب وقائع مماثلة تم التوصل إلى هوية المتهم ويدعي "عمر . م . ع"، 47 سنة، لص دراجات، وسبق اتهامه في قضيتي خطف أطفال مسبقا.
وأضافت التحريات أن المتهم خرج منذ 48 ساعة من السجن عقب قضائه عقوبة السجن في قضية خطف، وأنه كان متوجها لسرقة "دراجة" وشاهد الطفلة تلهو أمام منزلها فقام باختطافها واحتجازها بمنزله بقرية البليدة بالعياط، وتحركت قوة أمنية ترأسها الرائد إمام شعلان رئيس مباحث نقطة شرطة المتانيا بالعياط والرائد هاني عماد رئيس مباحث الحوامدية، وتم القاء القبض علي المتهم وعثر على الطفلة بمنزله مجردة من ملابسها وتبين عدم تعرضها لاية اعتداء أو هتك عرض.
بواسطة : Admin
 0  0  903
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:36 مساءً الثلاثاء 18 سبتمبر 2018.