• ×

11:35 مساءً , الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

أهالي الشوبك يصرخون : الصرف الصحي غطى الشوارع ووصل لمياه الري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب حمدى محمود أمين يشكوا أهالي قرية الشوبك الشرقي التابع لمركز الصف في محافظة الجيزة منطقة الجمعية الزراعية من مياه الصرف الصحي التي تظهر على السطح باستمرار مما أدى إلى غرق طريق رئيسي مؤدي إلى 3 شوارع ومنطقة أرض تابعه للجمعيه الزراعية وكذلك مبنى الجمعية الذي شارف على الانهيار نتيجة للوجود المستمر لمياه الصرف الصحي .
ولم يتوقف الامر عند هذا الحد فانتقلت المياه للمدارس المجاورة ناقلة عدد كبير من الامراض والحشرات . كما انتقلت مياه الصرف لارض فضاء عبارة عن 10 قراريط مسببة رائحة كريهة وبالتقصي وجد ان السبب هي مواسير الصرف التي وضعت من قبل الاهالي فقد اختلطت بمياه الري واصبحت مياه الري تسحب في المواسير وتختلط مع الصرف الصحي مما يسبب خطورة كبيرة على الفلاحين ومحاصيلهم الزراعية .
حاول الاهالي التواصل مع وزير الصحة ووزير البيئة وهيئة الصرف الصحي بالقاهرة والجيزة كما اتصلوا برئيس مجلي مدينة الصف ولا حياة لمن تنادي مما جعل الاهالي يشعرون باليأس والاحباط من هذا التباطؤ.
ومن موقعنا هذا نناشد من يهمه الامر من المسئولين لازالة الضرر الواقع على اهالي الشوبك وإعطائهم ابسط حقوقهم المتمثلة في شوارع وطرقات خاليه من الصرف الصحي والرائحة الكريهة.
image
image
image
بواسطة : Admin
 0  0  252
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 مساءً الثلاثاء 18 سبتمبر 2018.