• ×

12:19 صباحًا , الأحد 21 أكتوبر 2018

إحالة أوراق قاتل الطفلة "جنى" بالبدرشين إلى المفتي

الطفلة جنى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب هيثم عبد الحميد قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار السيد البدوى، اليوم السبت، إحالة أوراق المتهم "أحمد على" نجار، لفضيلة المفتى، لاستطلاع فى إعدام المتهم، لاتهامه بقتل طفلة عمدا.
صدر الحكم بعضوية المستشارين عبد المنعم عبد الستار، ومحمد أحمد الجندى، وأمانة سر محمد فريد.
وأسندت النيابة إلى المتهم أحمد على أحمد، تهمة خطف الطفلة "جنى محروس محمود"، بأن استدرجها إلى محل عمله ورشة النجارة، مستغلا علاقة الجيرة، وأغلق الباب فأقصاها بذلك عن ذويها وهدد والدها كتابة، من خلال رسائل عبر موقع التواصل الاجتماعى من هاتفه المحمول، بقتل ابنته إن لم يدفع له فدية قدرها 200 ألف جنيه.
كما أسندت النيابة للمتهم، تهمة القتل العمد للمجنى عليها الطفلة جنى مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها.
أحداث الجريمة وقعت في شهر يونية 2016 ودارت بإحدى قرى مركز البدرشين، وكشف عنها بلاغ تلقاه العميد عبد الوهاب شعرواى، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة من محروس محمود أفاد فيه بتعرض ابنته "جنى" البالغة من العمر 3 سنوات للاختطاف على يد مجهول، وتلقيه اتصالا من الخاطف طلب منه فدية 200 ألف جنيه لإطلاق سراحها، مضيفا أن الخاطف تفاوض معه على تخفيض مبلغ الفدية حتى وصل المبلغ المطلوب إلى 40 ألف جنيه.
وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليها العقيد محمد عبد الواحد، مفتش المباحث الجنائية، وكشفت التحريات أن الخاطف لجأ إلى إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لتهديد أسرة الطفلة، حيث أرسل لهم عبر الصفحة رسائل تهديد وصور للطفلة فى حالة تخدير مهددا بقتلها .
ومن خلال الاستعانة بضباط إدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية تم التوصل إلى أن صاحب الصفحة نجار يدعى "أحمد.ع"، جار والد الطفلة، وبالحصول على إذن من النيابة تم إعداد كمين للمتهم وتمكن المقدم على عبد الرحمن رئيس مباحث البدرشين من ضبط المتهم.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة واختطافه الطفلة وتخديرها للحصول على فدية من والدها، وذكر أنه أجبر الطفلة على ابتلاع أقراص مخدرة، ونتيجة لفشل التفاوض مع والدها قتلها وأخفى جثتها بدولاب كائن بجراج مسكنه.
وعثر رجال المباحث على جثة الطفلة، وحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة التى انتقلت لإجراء المعاينة وأمرت بتشريح جثة الطفلة والتصريح بدفنها وباشرت التحقيق.
بواسطة : Admin
 0  0  1331
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:19 صباحًا الأحد 21 أكتوبر 2018.