• ×

11:35 مساءً , الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

سحابة الكلمات الدلالية

جمال الدين الباشتلى

مأساة الزحام في شارع الجمهورية بالحوامدية

بقلم : جمال الدين الباشتلى

 1  0  721
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حزنت عزيزى القارى وانا اركب سيارة مع صديق ونسير فى الشوارع الرئيسية الجمهورية و شارع الصحافة وكم العذاب الذى عاناه صديقى السائق من كثرة البتارين والمعروضات فى حيز الشارع والتهامها جزء كبير من الشارع.
واصبح المرور والسير فى هذه الشوارع بمثابة رحلة عذاب للمواطنين وسائقى السيارات فى ظل الكثافة الكثيرة للتكاكتك فى هذه الشوارع.
ارجو نظرة من السيد رئيس مجلس المدينة الذى اعلم انه لن يتأخر عن التصدي للاشغالات والعمل على راحة المواطنين وتخفيف حدة الزحام والتكدس بهذه الشوارع.
كما نرجو من محافظ الجيزة واللواء اسامة شمعة القاء نظرة الى عبارات الحوامدية التى تحولت الى جثث اموات تندب حظها ويندب المواطنون عليها.
فمن المعروف عزيزى القارى ان الحوامدية مدينه الطبقة العمالية والاسر البسيطة التى ترسل اولادها لجامعات حلوان اصبحت ميزانيتهم لا تتحمل واغلبهم عاملين فى شركات منطقة الحوامدية.
فبعد ان كانت العبارة بخمسين قرشا اصبح الاتوبيس النهرى باثنين جنيه مما زاد من الاعباء على المواطنين وابنائهم.
لذا نرجو من اصحاب القلوب الرحيمة ومحافظ الجيزة ورئيس مجلس المدينة المحترم والنواب سرعة عودة عبارة الحوامدية فمصالح كثير من المواطنين بالسيارات والمؤتسكيلات واصحاب الاعمال الحرة والتجار تعطلت.
فرحمة باهالى الحوامدية والمعصرة والطلبه نرجو الاهتمام رحمة بالأسر والعاملين والطلبة ولله الامر من قبل ومن بعده

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-03-2018 12:26 مساءً رمضان مهدى جامع :
    المشكلة ليست فى السيارات فقط ، الماشى على قدميه ، يتعرض للحوادث من التكاتك والموتسيكلات نتيجة الزحام ، واقتحام الباعة للطريق ، فضلًا عن السيارات الراكنة على الجانبين ،يا سادة لن ينصلح حال هذه الشوارع إلّا بعد أن تصبح اتجاهًا واحدًا .








    ز

المقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 مساءً الثلاثاء 18 سبتمبر 2018.