• ×

11:28 صباحًا , الأربعاء 13 ديسمبر 2017

لا تطاق: صور لم يرها رئيس مدينة البدرشين في أبو رجوان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتبت نجلاء سامي لم يحدد قانون الإدارة المحلية ما إذا كان عمل رؤساء المدن والمراكز مكتبيا (تحت التكييف) أم ميدانيا (بين الأهالي) فإن كانت الأولى فما حاجة الأهالي لرئيس المدينة وهو منصب يوشك أن يكون شرفيا حيث لا صلاحيات والأمر منوط بوكلاء الوزارات والسيد المحافظ وإن كان ميدانيا فكيف لم ير السيد رئيس مركز ومدينة البدرشين المأساة التي يعيشها أهالي قرية أبو رجوان القبلي منذ ترؤسه المدينة بسبب تراكم القمامة والحيوانات النافقة بترعة الجيزاوية أمام القرية.
صور نضعها تحت عينه وننتظر تحريك مسئولي الري بالمحافظة لوضع حل جذري لمأساة الأهالي.
يقول المحاسب عمرو سمير الديب: إن ترعة الجيزاوية من أمام قرية ابورجوان القبلى شئ ﻻ يطاق وﻻ يستطيع أي إنسان أن يتحمل الوقوف أمام هذه البوابات من الرائحة الكريهة .. حيث أنة ملقى بداخلها الحيوانات الميتة كما يوجد أمام البوابات كمية كبيرة من القمامة كما هو موضح بالصور.
ونحن أهالى ابورجوان القبلى نصرخ بأعلى أصواتنا أغيثونا من المسئولين بالري من أجل الحفاظ على أهالي القرية وأبنائنا من اﻻمراض والأوبئة التى تتسبب هذه فيها الترعة.
وأطالب السيد حامد ابوهبيلة رئيس مركز ومدينة البدرشين بمخاطبة وكيل أول وزارة الري والمسئولين بتطهير ترعة الجيزاوية من أمام البوابات مع رفع المخلفات أثناء التطهير.
image

image

image

image

image

image
بواسطة : Admin
 0  0  5336

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

القوالب التكميلية للأخبار

الجيزة الديوان الجيزة