• ×

11:24 صباحًا , الأربعاء 13 ديسمبر 2017

أنقذوا شباب الحوامدية من المخدرات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوامدية اليوم - فريق التحرير ما من شك في أن تعاطي المخدِّرات فيه دمار للفرد والمجتمع، دمار للفرد؛ حيث تقضي عليه تمامًا، وتنهك قواه، وتصيبه بالعديد من الأمراض، فيصبح شخصًا لا جدوى منه، عيالاً على أسرته والمجتمع. وأسوأ ما في الإدمان أنَّه قد يُؤدي بصاحبه إلى الإصابة بأخطر أمراض العصر، وهو: الإيدز، الذي يدمر جهاز المناعة في جسم الإنسان، فيصبح الجسم فريسة لكل الأمراض. وقد زاد نشاط الاتجار بالمواد المخدرة بمنطقة الحوامدية بدرجة كبيرة خلال السنوات الماضية ما ينذر بكارثة.
يقول الأستاذ شعبان ابو غياض المحامي في رسالته لموقع الحوامدية اليوم :

ياريت سيادة النواب يضغطوا وبكل قوه على شرطة الحوامدية للقضاء على مشكلة الاتجار فى المخدرات لانها المشكله الاساسيه التى تؤرق الجميع من الاسر خوفا على ابنائها من الانحراف او وقوع الاذى عليهم من المتعاطين اثناء ذهابهم لدروسهم وعودتهم منها .........أنقذوا شباب الحوامدية من هذا الوباء
image
بواسطة : Admin
 1  0  3794
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-26-2016 05:47 مساءً شعبان ابو غياض :
    شكر ا لصحيفة الحوامديه اليوم لاهتمامها بهذا الموضوع ونشره وياريت نداوم عليه لان زى ما قال المثل ( كتر الزن على الودان اقوى من السحر والعيار اللى ما يصيبش يدوش )

القوالب التكميلية للأخبار

القوالب التكميلية للأخبار

الجيزة الديوان الجيزة