• ×

11:26 صباحًا , الأربعاء 13 ديسمبر 2017

ليندسى لوهان بعد اعتناقها الإسلام: الآن فهمت ما يقع للمسلمين كل يوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتبت وفاء حسني كشفت النجمة العالمية ليندسى لوهان التى أعلنت عن اعتناقها الدين الاسلامى انها واجهت الكثير من الصعوبات فى الفترة الاخيرة فى بلدها امريكا منذ ان اعلنت عن اعتناقها الاسلام وحملها القرآن الكريم.
وقالت ليندسى فى فيديو لها تم نشره عبر الديلى ميل وتروى فيه تفاصيل اعتناقها الاسلام:"صديقى السعودى المقيم فى لندن اعطانى نسخة من القرآن الكريم وكان هذا بمثابة باب مفتوح لتعلم اشياء روحية وهذه طبيعة شخصيتى".
وأشارت الى انها كانت ممسكة بنسخة القران وتسير فى الشارع فهاجمونى فى امريكا وقالوا انى انسانة سيئة لانى احمل القران وسعدت عند العودة الى لندن لانى اصبحت مهددة فى بلدى وشعرت بعدم الامان بعد ما حدث والناس كانت تعاملنى معاملة سيئة فقط لأن هذا معتقدى وهذا ما امنت به، ولان هذا الكتاب "القرآن" اردت التعلم منه وهذا شىء يخصنى وحدى ولا يخصهم.
وقالت ليندسى :"الآن استطيع تخيل ما يقع للمسلمين كل يوم وفهمت ما يقع لهم من اضطهاد ولأننى مررت بنفس التجربة يجب على المرء ان يختار ما يحب وعلى الناس ان تتقبل ذلك وكنت فى امريكا وفقط أحمل القرآن وكنت بالنسبة لهم كالشيطان والناس كانت تعتقد أنه أمر سيئ جدا وخطير".

بواسطة : Admin
 0  0  3046
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

القوالب التكميلية للأخبار

الجيزة الديوان الجيزة