• ×

06:00 صباحًا , الخميس 17 أغسطس 2017

تصفية مرتكب حادث استهداف رئيس مباحث أبشواي في مخبئه بفيصل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب حازم الملط كشفت وزارة الداخلية عن هوية منفذ عملية إرهابية استهدف من خلالها رئيس مباحث مركز أبشواى بمحافظة الفيوم، ونتج عنها إصابته واستشهاد أمين شرطة، بمنطقة كوبرى سنجا.
وقالت الوزارة في بيان لها:
في إطار الجهود الأمنية المبذولة لضبط مرتكبى واقعة استهداف رئيس مباحث مركز أبشواى / محافظة الفيوم والتى نتج عنها إصابته واستشهاد أمين الشرطة / يحيى محمد عبدالستار (من قوة مباحث مركز أبشواى) بمنطقة كوبرى سنجا بدائرة مركز شرطة أبشواى.
فقد تمكن فريق البحث الأمنى من تحديد مرتكب الحادث وتبين أنه الهارب / طه محمود عبدالحميد طلبة (مواليد 4/10/1971 الفيوم ويقيم بمنطقة جبل سعد مركز يوسف الصديق – تاجر دواجن) من عناصر ما يسمى بالحراك المسلح التابع لحركة حسم الإخوانية وشهرته / طه أرانب والمحكوم عليه بالسجن غيابياً لمدة 3 سنوات فى القضية رقم 5504/2015 جنايات مركز يوسف الصديق "انضمام لجماعة إرهابية" 5 سنوات غيابياً فى القضية 7820/2015 جنايات مركز يوسف الصديق "حيازة أسلحة" ومطلوب ضبطه وإحضاره فى العديد من قضايا الجماعة الإرهابية.
أسفرت عمليات تتبع المذكور عن رصد اختبائه بأحد الأوكار بمنطقة الطوابق فيصل/ محافظة الجيزة .. وتم التعامل الفورى مع تلك المعلومات واستهدافه عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا حيث فوجئت القوات بإطلاق النيران من داخله مما دفعها للتعامل معها ونتج عن ذلك مصرع المذكور والعثور بحوزته على بندقية آلية والعديد من الطلقات من ذات العيار.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتضطلع النيابة العامة بمباشرة التحقيقات.
بواسطة : Admin
 0  0  350
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

القوالب التكميلية للأخبار

الجيزة الديوان الجيزة